المصدر: http://raykcool.blogspot.com/2010/09/make-your-own-meta-tag-to-help-you-in.html#ixzz1fNxNOkLl انا فنان: الفنانات في طوابير الانتخابات

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

الفنانات في طوابير الانتخابات





غادة عبد الرازق أكّدت أنّها توجهت للإدلاء بصوتها في منطقة المعادي حيث تسكن. وقالت: "للمرة الأولى في حياتي، أشارك في الانتخابات. جئت اليوم لاختيار من يمثّلوننا في المرحلة المقبلة، سيما أنّها مرحلة حساسة وهامة. وقد فوجئت بكمّ الجمهور الذي جاء خصيصاً للمشاركة في الانتخابات. وهو الأمر الذي منحني أملاً في مستقبل أفضل لمصر".


للمرة الأولى أيضاً، توجهت داليا البحيري إلى "مدرسة جمال عبد الناصر" في منطقة مصر الجديدة للإدلاء بصوتها، مشيرة إلى أنّ الزحام أشعرها بالسعادة رغم أنّها ظلت واقفة في الصفّ الطويل أكثر من 4 ساعات.


وحرصت يسرا أيضاً على الإدلاء بصوتها، وظلت واقفة ساعات طويلة في الصفّ، مؤكدة أنّها لم تشعر بالملل من الزحام بل راودها إحساس مختلف وجديد على مشهد الانتخابات. وتمنّت أن ينتهي هذا الاستحقاق على خير وسلام.


 كما توجهت هالة صدقي للإدلاء بصوتها في منطقة الزمالك، مشيرة إلى أنّها لم تكن تتوقع هذا الإقبال على العملية الانتخابية من قبل المصريين، واصفة المشهد بالحضاري وغير المتوقع. إذ أنّها تعد المرة الأولى في حياتها التي تنتخب فيها. وقد كانت تخشى عمليات البلطجة لكنها فوجئت بتعاون المندوبين والمواطنين مع اللجان الانتخابية.


وتحمّست علا غانم للمشاركة، خصوصاً أنّها المرة الأولى التي تدلي فيها بصوتها. وقالت إنّها للمرة الأولى تشعر بأنّ صوتها في غاية الأهمية، لذلك قررت المشاركة. ووصفت الأمر بالصعب والشاق نتيجة الزحام الشديد. لكن فور إدلائها بصوتها، شعرت بالسعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...