المصدر: http://raykcool.blogspot.com/2010/09/make-your-own-meta-tag-to-help-you-in.html#ixzz1fNxNOkLl انا فنان: سابتعد عن التمثيل حتى 2014

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

سابتعد عن التمثيل حتى 2014

 تامر: سابتعد عن التمثيل حتى 2014 لأهتم في مسيرتي الغنائية!
 
أكد الفنان المصري تامر حسني أنه لن يخوض تجربة العمل الدرامي العام المقبل، خاصةً بعد النجاح الذي حققه مسلسل "آدم" في رمضان الماضي. وأوضح تامر، أنه لن يتجه إلى الدراما لمدة موسمين على الأقل، لأنه عانى إرهاقًا شديدًا خلال تصوير مسلسل "آدم".
وقال الفنان الشاب: "وجدت أن ذلك من الممكن أن يوثر في مسيرة عملي الغنائي، لصعوبة الجمع بين الغناء والمسلسلات، وبذلك سيكون أول مسلسل جديد لي في عام 2014?.
على جانب آخر، أكد تامر حسني أنه سيغني 3 أغان في فيلمه المقبل "عمر وسلمى 3?. والأغاني هي: "قالت لي نبعد" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد النادي وتامر حسني. والثانية بعنوان "نص لمحة" كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم. والثالثة أغنية "عاطف وفاتن" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر حسني.
وأهدى الفنان الكبير مقطعًا من هذه الأغنية
يقول: "عاطف وفاتن اتنين بيحبوا بعض.. وكان دايمًا كل يوم يوعدها بألف وعد.. فاتن مش عاجبها.. ورافعة له على طول حواجبها.. وبتغير من عوايدها.. ومش عارف يعمل إيه عاطف، قال: يحنن.. بلا جواز ده شغل يجنن.. وبرضه مش عاوزة تسيبه.. قولوا له يعمل إيه".
من ناحية أخرى، نفى تامر أن يكون فيلم "عمر وسلمى 3? من إنتاجه كما أشيع في بعض الصحف مؤخرًا، مؤكدًا أن الفيلم كله من إنتاج محمد السبكي. وأضاف تامر: "من الممكن أن يكون هذا الفيلم هو الأخير مع "السبكي"، فشركتي الجديدة ستتولى إنتاج أفلامي في المرحلة المقبلة". على جانب آخر، أكد تامر أنه يستعد لإحياء حفلين الشهر المقبل في أستراليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...