المصدر: http://raykcool.blogspot.com/2010/09/make-your-own-meta-tag-to-help-you-in.html#ixzz1fNxNOkLl انا فنان: علاقة حب تجمع نيكول سابا ويوسف الخال

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

علاقة حب تجمع نيكول سابا ويوسف الخال


 


حضرت نيكول سابا ويوسف الخال مهرجان بيروت الدولي (بياف). علماً أنّ الاثنين مرتبطان منذ وقت طويل بقصة حب بدأت قبل دخول نيكول عالم الغناء والفن. ثم انفصلا لفترة قبل أن يعودا لتجديد تلك القصة. مع ذلك، تصرّ نيكول على عدم الحديث عن تلك العلاقة أو تأكيدها أو نفيها وتصرّح دوماً أنّها لا تفكر حالياً في الزواج. إلا أنّ ظهور الثنائي معاً يؤكد على علاقة الحب تلك. 

قد اختارت لجنة المهرجان تكريم يوسف الخال عن مسيرته التمثيلية، وقد خصّصت أمكنة لجلوس المكرّمين في المهرجان بعيدة عن أمكنة الحضور. هكذا، تم فصل المغنية اللبنانية عن يوسف، إذ جلست مع شقيقته الممثلة ورد الخال ووالدته، فيما جلس هو مع الشخصيات المكرّمة. لكن بعد عشر دقائق فقط، ترك مكانه بين المكرّمين ليجلس بجوار نيكول التي وجّه لها تحية عندما صعد إلى المسرح لاستلام جائزته.

من جهة أخرى، سجّلت نيكول أغنية جديدة ستطرحها قريباً في الأسواق من كلمات أمير طعيمة وألحان صلاح حسني وتوزيع عزيز الشافعي . كما ستحلّ ضيفة على «مهرجان دبي السينمائي» في السابع من الشهر الحالي. وخلال وجودها في دبي، ستحل أيضاً ضيفة على البرنامج الصباحي «صباح الخير يا عرب» على قناة «العربية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...