المصدر: http://raykcool.blogspot.com/2010/09/make-your-own-meta-tag-to-help-you-in.html#ixzz1fNxNOkLl انا فنان: كيم كارادشيان تحتفل بالعام الجديد مع شقيقتيها..بالصور

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

كيم كارادشيان تحتفل بالعام الجديد مع شقيقتيها..بالصور

 


مازالت أخبار وصور نجمة تلفزيون الواقع كيم كارادشيان تتصدر المجلات والجرائد والمواقع الفنية ، حيث ظهرت كيم كارادشيان برفقة شقيقتيها كلوي وكورتني على غلاف مجلة غلامور في العدد الخاص للاحتفال برأس السنة.

والغريب أن الشقيقات الثلاثة ظهرت بالملابس الداخلية التي أبرزت جسدهن المثير ، وتنوعت الصور بين جلستهن على السرير وبين حركاتهن كشقيقات ، وبين حركاتهن برفقة فريق غنائي في الخلفية .

وتحدثت كيم كارادشيان في المقابلة التي اجرتها معها المجلة عن علاقتها بشقيقتها كلوي وكورتني وايضا علاقتها بوالدتها .

وتطرق الحديث عن انفصال كيم كارادشيان عن زوجها لاعب السلة كريس هامفريز بعد مرور 72 يوماً فقط ،وعن خيبة املها في الحب وقالت انها لم تعد تؤمن بالحب وقصص الخيال .

واشارت كيم كارادشيان في حديثها إلى انها كانت تنوي انجاب 6 اولاد ثم قلصت العدد الى 4 ثم 2 والان تشعر انها ستكون خالة جيدة فقط .

يذكر أن كيم كارادشيان متعلقة جداً بابن شقيقتها مايسون، وكتبت ذات مرة على حسابها الشخصي على تويتر “ان مايسون يبدو جميل للغاية في هذه الصور، وهو يكبر بشكل سريع، واريد ان امضي معه كل ثانية في حياتي قبل ان يكبر”.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...