المصدر: http://raykcool.blogspot.com/2010/09/make-your-own-meta-tag-to-help-you-in.html#ixzz1fNxNOkLl انا فنان: سلاف فواخرجي تهدي تكريمها في مهرجان بيروت الدولي لـ سورية

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

سلاف فواخرجي تهدي تكريمها في مهرجان بيروت الدولي لـ سورية

 


أهدت النجمة السورية سلاف فواخرجي تكريمها في مهرجان بيروت الدولي للتكريم لـ " سورية " وقالت فواخرجي خلال تسلمها الجائزة " أهدي تكريمي لأغلى ما عندي وطني سورية " وقد ساد تصفيق كبير في الصالة عندما قالت فواخرجي ذلك .

وعن هذا التكريم أوضحت فواخرجي في تصريح صحفي : " انا سعيدة جدا بهذا التكريم الذي أهديه مرة اخرى لوطني الحبيب سورية ، كما أنني سعيدة أيضا كونني كٌرمت مع أسماء كبيرة لها بصمتها وحضورها ومنهم الفنان العربي السوري الكبير صباح فخري بالإضافة إلى عدد من نجوم الغناء والفن والمتميزين في عالمي الاقتصاد والعلوم " . وأضافت فواخرجي : المهرجان يقام لتكريم المتميزين والذين بصموا في مسيرتهم وهذا ما يشعرني بالسعادة.

وختمت فواخرجي : أتمنى ان أقدم اعمالا تليق بالثقة التي منحني إياها المهرجان والجمهور .

يذكر ان مهرجان بيروت الدولي للتكريم قد أقيم يوم الأحد 27 تشرين الثاني في العاصمة اللبنانية بيروت لتكريم المبدعين والمتميزين بحضور وجوه سياسية وفنية واجتماعية لامعة .

يشار إلى أن هناك أسماء عديدة قد تم تكريمها في المهرجان ومنها الفنان السوري الكبير صباح فخري ، والممثلة المصرية نبيلة عبيد ، الممثل اللبناني عبد المجيد مجذوب والممثل المصري محمود ياسين، والفنانة سميرة سعيد، والفنان عاصي الحلاني ، والفنان اللبناني عبد الرحمن الباشا ، وأول رائد فضاء روسي ألكسي ليونوف إلى جانب حضور ملكة جمال أمريكا ريما فقيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...