المصدر: http://raykcool.blogspot.com/2010/09/make-your-own-meta-tag-to-help-you-in.html#ixzz1fNxNOkLl انا فنان: خطوبة هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

خطوبة هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

 


 يتردد حالياً بقوة أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي اعلنا خطبتهما  في  الوسط الفني ، ولكنه لم يتم رسمياً ، ويبدو أن قصة الحب بدات بينهما بسبب تواجدهما المستمر سوياً في مواقع التصوير مثل مسلسل ” دوران شبرا ” الذي عرض في رمضان ، وفيلم “كف القمر ” للمخرج خالد يوسف .

وذكرت بعض التقارير الصحفية  أن هيثم احمد زكي وحورية فرغلي يظهران باستمرار سوياً في حفلات ويتناولان الطعام سوياً في المحلات الكبري بالقاهرة .

 وكان هيثم احمد كي صرح من قبل  أن ما يجمعه بحورية فرغلي صداقة واراباط فني، ولا توجد بينهما علاقة عاطفية مؤكدا أنه عندما يقع في الحب سيعلن للجمهور  متنمياً ان تستمر عائلة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي .

 أما حورية فرغلي فقد قالت منذ أيام في تصريحاتها :أنا وهيثم أصدقاء ليس أكثر، كما أن خطوة الزواج بالنسبة لي مؤجلة.

وكان هيثم احمد زكي قد أكد أنه يشعر بالارتياح في وقوفه أمام حورية ، لأن هناك “كيميا” بينهما، ويتمنى أن يكونا ثنائي في أعمال قادمة سواء سينمائيا أو تلفزيونيا .

 الجدير بالذكر أن هيثم وحورية قد كونا ما يشبه الثنائي الفني ونالا كلاهما نصيبهما من النقد  بسبب ما تردد عن احتواء اعمالهما على مشاهد مثيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...